نحن خبراء في تطوير الأنظمة الإدارية المخصصة لأصحاب الأعمال المنزلية، الشركات، والمؤسسات. نسعى جاهدين لتقديم حلول تقنية مبتكرة تسهم في تحسين إدارة الأنشطة التجارية لعملائنا. نقدم أنظمة متكاملة تلبي احتياجات متنوعة لمختلف القطاعات ومختلف حجم الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية، وتصميم المنيو الإلكتروني، وتنفيذ أنظمة المحاسبة المالية، وإدارة المخازن، ونقاط البيع (POS)، ونظم إدارة الموارد البشرية. تتيح خبرتنا وحلولنا الشاملة لعملائنا تحسين كفاءة أعمالهم وتعزيز نجاحهم في أسواقهم المتنوعة.
عملك الخاص
متجرك
مؤسستك
مطعمك
محلك
شركتك
صممت جميع أنظمتنا لتكون سهلة الاستخدام للجميع، فهي لا تحتاج لأي خبرات سابقة، ولتساعدك على الإنطلاق بتجارتك الإلكترونية و النجاح فيها، وذلك عبر تعزيز كفاءة وفعالية أنظمة الإدارة المختلفة، مثل إدارة شؤونك المالية و المحاسبية وإدارة مخزونك ومنتجاتك و التحكم فيهم بقوة ومرونة في نفس الوقت، وكذلك القدرة على إدارة جميع الشؤون الخاصة بموظفيك و العاملين في نشاطك التجاري.
خدمة الدعم تعمل 24/7
دروس مصورة شاملة ومفصلة
تطويرنا مستمر ومميزاتنا لا تتوقف
فعالية مستدامة، أمان عالي، وأداء متفوق
لقد تم تصميم واجهات أنظمة قلاري للإدارة السحابية لتكون واضحة وسهلة الاستخدام للجميع، دون الحاجة لأي خبرات سابقة، ومهما كانت تخصصاتهم، ولتمنحهم تجربة مستخدم رائعة، نقوم بتحديث وتطوير هذه الأنظمة و الشاشات باستمرار لضمان توفير أفضل تجربة مستخدم على الدوام.
بالتأكيد ترغب في ظهور متجرك بالهوية التجارية الخاصة بك، مع أنظمة قلاري للإدارة السحابية الأمر سهل جدًا، وبخطوات بسيطة وبكل سهولة، في دقائق معدودة يمكنك صنع متجر بطابعك الخاص وهويتك التي تعبر عنك.
توفر لك قلاري للإدارة السحابية أكثر من 100 شركة شحن وتوصيل، في سعيها لتقديم حلول عملية وفعالة، مع السعي الدائم لتطوير شبكة شركاء النجاح من شركات الشحن و التوصيل، لضمان وصول منتجاتك سليمة الى عملائك وفي أسرع وقت وأقل تكلفة، مع وجود خيارات للشحن المبرد و الشحن الجاف.
تهتم قلاري للإدارة السحابية بأمان عمليات الدفع، و النظام مرتبط بكل وسائل الدفع مثل البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان وغيرهم، وذلك لتوفير كل الخيارات التي قد يرغب العملاء في استخدامها عند الشراء من متجرك، مع ضمان أعلى درجات الأمان و الموثوقية لكل عمليات الدفع.
كن دائمًا على علم بمستويات المنتجات والأصناف، وكل تفاصيل المخزون، مع إمكانية الجرد في أي وقت، ومتابعة كل تفاصيل مخزونك، مثل الكمية المتوفرة وحركة الصنف، و المنتجات التالفة، بالإضافة لإمكانية نقل المنتجات من مخزن أو مستودع إلى آخر، كما يمكنك نقل منتجاتك من نظامك القديم إلى نظام قلاري بكل سهولة.
صمم نظام قلاري للإدارة السحابية لمساعدتك على إدارة ومتابعة شؤونك المالية و المحاسبية و إجراء كل العمليات المتعلقة بهما، مثل ادخال القيود المحاسبية و متابعة بيانات المركز المالي و الربح و الخسارة و غيرهم، دون الحاجة لخبرة سابقة في المحاسبة، من خلال نظام متكامل وعملي وسهل الاستخدام.
وفر لك نظام قلاري للإدارة السحابية كل التقارير التي تساعدك على متابعة أداء متجرك، وتمكّنك من تقييم تقدم الأعمال، وتساعدك على اتخاذ قرارات أفضل بناء على بيانات دقيقة، يمكنك الاطلاع على التقارير المحاسبية و المالية و تقارير المنتجات و المخزون و التقارير الخاصة بالموارد البشرية في أي وقت على النظام وبكل سهولة.
النظام مصمم ليوائم كل متطلبات الهيئات و المؤسسات الحكومية، كما أننا نقوم بتحديث النظام بإستمرار لمواكبة كل المتطلبات و التغيرات التي تطرأ من قبل الجهات الحكومية المختصة، ويتم تطبيق التحديثات تلقائيًا على نظامك دون تدخل منك وبدون أي مصاريف اضافية.
أعمالك في جيبك
متابعة من أي مكان
التحكم فى أي وقت
نسعى دومًا لجعل تجربة إدارة نشاطك التجاري أفضل، عبر الأدوات و البرمجيات التي تمكنك من أداء جميع مهامك بكفاءة وفعالية. و نقدم ضمن الأدوات اللازمة لتجارتك الإلكترونية تطبيقات للأجهزة الذكية مثل الجوال و التابلت، تمكنك من إدارة نشاطك التجاري من أي مكان وفي أي وقت.
حمل تطبيق إدارة منشأتك
إن كنت تسعى لنمو أعمالك التجارية، فنحن هنا لمساندتك و دعمك لتحقيق الازدهار. نحن نبذل أقصى جهدنا لتوفير أنظمة فعالة و عالية الكفاءة لتكن عون و سند لك، وتعمل على تعزيز نجاح نشاطك التجاري.
فلا تتردد بالتواصل معنا
إتصل بناجميع الحقوق محفوظة لـ قلاري للإدارة السحابية ®
مشغل بواسطة
قلاري الإبداع لتقنية نظم المعلومات
السجل التجاري 2054100469 | الرقم الضريبي 301270962100003