1. نقوم في قلاري الإبداع لتقنية المعلومات بإسترداد أي مبلغ مالي مدفوع على البرمجيات في 7 يوم الأولى من تاريخ التسجيل فقط ، بطلب العميل في حال عدم الرغبة بالإستمرار .
2. يجب على العميل تأمين الأجهزة الإلكترونية المتطلبة، وإذا كان قام العميل بإبرام إتفاق مستقل مع قلاري الإبداع لتقنية المعلومات بتأمين بعض الأجهزة اللازمة، فإن قلاري الإبداع لتقنية المعلومات لا تضمنها ولا تتعهد بصيانتها ولا يشمل مصطلح الصيانة بموجب هذا العقد صيانة أي جهاز إلكتروني بل يقتصر على البرنامج محل هذا العقد.
3. جميع الأجهزة المباعة في قلاري الإبداع لتقنية نظم المعلومات تم تجلبها من وكلاء معتمدبن وبموجبها تتحمل صيانتها أو استبدالها خلال فترة الضمان المتاحة .
4. يجب على العميل إبلاغ موظفي قلاري الإبداع لتقنية المعلومات بالأعطال بالوسائل المناسبة، و من ذلك عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو بالتواصل معنا عبر نظام الدعم الفني .
5. يجب على العميل تأمين البيئة المناسبة لعمل البرنامج، ويتحمل مسئولية أي إخلال بالمعايير و المتطلبات المتعارف عليها، ومن ذلك على سبيل المثال: توفير أجهزة الحاسوب الحديثة و المتوافقة مع طبيعة البرنامج، وتوفير انترنت عالي السرعة لضمان فعالية عمل البرنامج.
6. تلتزم قلاري الإبداع لتقنية المعلومات بتقديم الصيانة الدورية الاعتيادية للبرنامج خلال فترة العقد، و الأصل أن تقوم قلاري الإبداع لتقنية المعلومات بمعالجة الأعطال البرمجية خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة من وقت علمه الحقيقي ببلاغ العميل.
جميع الحقوق محفوظة لـ قلاري للإدارة السحابية ®
مشغل بواسطة
قلاري الإبداع لتقنية نظم المعلومات
السجل التجاري 2054100469 | الرقم الضريبي 301270962100003